تعلم التسويق 3 نصائح للنجاح

تعلم التسويق 3 نصائح للنجاح

معتدل ​​طالب جامعي يحدث بين سن 18-24 . ذلك يقصد أنها مقصد أساسي للتسويق الرقمي.

ومع هذا ، فإن هؤلاء الشبان هم أذكياء. لا تَستطيع لاغير رمي أي نوع من المحتوى هناك وتوقع أن يعضه.

يلزم أن تكون خططك التخطيط التسويقية لاغير تخطيطية. لحسن الحظ ، نحن نعرف شيئًا أو اثنين عن تسويق المحتوى.

موالي القراءة لمعرفة 3 تعليمات للنجاح في تسويق التعليم.

1) أضواء ، كاميرا ، عمل- جديلة المقطع المرئي
يعتبر بث المقطع المرئي واحد من الطرق الأكثر فعالية لجلب اهتمام جمهورك. يرى جيل الألفية 2.5 مرة من مقاطع المقطع المرئي على الإنترنت أكثر الأمر الذي يشاهدها على التلفاز.

Snapchat هي إحدى المنصات الأكثر استعمالًا التي يتخلفها أغلب الشبان. فهي تتيح لك التقاط الصور أو مقاطع المقطع المرئي القصيرة ونشرها كقصتك.

يضم Snapchat مجموعة متعددة من الفرص لجلب هدفك التعليمي المدمج . استخدم التطبيق لتوضيح الأماكن المخفية في الحرم الجامعي ، أو موضع الذهاب إلى البيتزا المفضل للتلاميذ ، أو المحتوى المضحك ذي الصلة.

إضافة إلى هذا ، يعد Facebook Live كيانًا متزايدًا آخر يلزم على جهات التسويق مراقبةه.

استخدم دلائل الحرم الجامعي أو سفراء التلاميذ لتسليط الضوء على جميع الميزات البارزة لجامعتك. تيقن لاغير من الأشياء التي سيجدها الطالب الجامعي مثيرة للاهتمام!

2) خلق تجارب ذات فحوى
ينجذب الناس ، وخصوصا جيل الألفية ، إلى ما يجعلهم يشعرون بشيء ما. هم أكثر عرضة للتأثر من قبل جامعة تخلق تجارب نافعة لهم.

يستعمل التسويق التجريبي عادةً من قبل المسوقين الذين يبيعون التجارب. يسمح للطالب بتحسين رابطة فردية مع المدرسة.

أسلوب رائعة لاستعمال التسويق التجريبي هو بواسطة معارض التلاميذ المحتملين.

عوضاً عن أن تكون جين عادي آخر مع كشك عام ، ابحث عن أساليب لبيع تجربة جامعتك.

تَستطيع استئجار كشك صور للتلاميذ وأصدقائهم لالتقاط صور سخيفة لأنفسهم.

هل لديك أي خريجين جديرون بالاهتمام يرغب التلاميذ في مقابلته؟ أحضرهم للقاء والترحيب ايضاً! يمكن للتلاميذ التقاط الصور والاستماع إلى تجربتهم.

3) تدعيم تصنيفات كبار أصحاب المسئولية الاقتصاديين المخصص بك
على الأرجح أن التلاميذ وعائلاتهم على الانترنت لجمع البيانات بخصوص المدارس. عندما تجري أبحاثهم ، يلزم عليك تأمين مكانك في الأعلى.

يلزم عليك التعرف على خصوصيات وعموميات Google AdWords . يعد AdWords واحد من أكثر الأدوات فاعلية في توجيه الزيارات إلى صفحة الويب المخصصة بالجامعة.

إن لم تركز عديدًا على التسويق عبر مواقع البحث في الإنترنت (SEM) ، فقد حان الوقت هذه اللحظة. عن طريق Google AdWords ، على الأرجح أن ترى العديد من المسابقة من المدارس الأخرى.

البحث عن أو استئجار مستوظف يتقن SEM. من دون أن يكون لديك شخص متمرس ، يمكن أن تشكل جهودك في التسويق عبر مواقع البحث في الإنترنت غير مجدية ، حيث إنها عملية متواصلة.

أكثر أهمية ما في الشأن من تسويق التعليم هو أنك تبيع تجربة. مع التّخطيط السليمة ، من الممكن أن يعمل ذلك على نحو جيد جدًا لصالحك.

يلزم أن يكون المسوقون قادرين على خلق مهارة ضع في اعتبارك وذات فحوى للجامعة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم