أفضل 10 نصائح للتعامل مع الطلاب المحترمين

أفضل 10 نصائح للتعامل مع الطلاب المحترمين

ماذا لو ساعدت معاونة طالب واحد في الفصل بأكمله؟

فيما يتعلق للمدرسين ، يظهر ذلك وكأنه حلم بات حقيقة. ويرجع كل هذا إلى التركيز على التلاميذ غير المحترمين.

هؤلاء هم التلاميذ الذين يستطيعون بيسر تعطيل فصل بأكمله. ومع هذا ، مع التعليمات والحيل التعليمية السليمة ، تَستطيع معاونة التلاميذ الأكثر صعوبة والرجوع إلى المجرى السليم مع المدراسة والتعليم.

واصل بالقراءة لاكتشاف عشر إرشادات للتعامل مع التلاميذ الذين يتكبدون من مشكلات!

1. التواصل بأولياء الموضوعات من التلاميذ غير المحترمين
بين الحين والآخر ، الأساليب القديمة هي أفضل الأساليب. وأسلوب رائعة للتعامل مع التلاميذ غير المحترمين هي التواصل بوالديهم.

قد يؤدي ذلك إلى تنقيح التصرف على النطاق القصير فقط لأجل أن الطالب المدمر يعلم أن الجزاء من الممكن أن تنبسط إلى ما في أعقاب الفصول الدراسية وإلى الحياة المنزلية.

وعلى النطاق الطويل ، يسمح لك تأسيس رابطة عمل مع الأبوين لضمان حصولك جميعًا على جذر عدم تقدير ومراعاة الطالب وحلها معًا.

2. المفاضلة بين القلاقِل وعدم التبجيل
من الهام لأي مدرس أن يميز بين التعطيل وعدم التبجيل. خلاف هذا ، سوف ينتهي بك الشأن ضررًا أكثر الأمر الذي ينفع.

من وقت لآخر ، يعطل الطفل الدرس المخصص بك لأنه طفل. أشياء مثل امتدادات المراعاة السيئة وتقلبات المزاج تأتي مع الإقليم. أو من الممكن أن يكون لديك طلبة يتكبدون من التوحد ولا يعرفون هذا.

لو كان ذلك النوع من التوتر لاغير ، فيمكنك التفكير في تجاهله مرة تلو الأخرى. أو قد تجد أساليبًا لإرجاع توجيه طاقة الطالب وانتباهه إلى شيء آخر.

ومع هذا ، لو كان الطالب يتحدى سلطتك على نحو متعمد ، فيجب عليك التداول مع مثل تلك الإشكالية بشكل سريع هائلة. خلاف هذا ، تَستطيع أن تفقد تقدير ومراعاة الفصل بأكمله وأي عنصر تحكم من الممكن أن يكون لديك.

3. عرض وقت المكياج الفردي
سوف تكون غريزتك الأولى تجاه التلاميذ غير المحترمين عقابهم بأسلوب ما. ومع هذا ، هناك بديل آخر من المحتمل لم تفكر فيه.

بين الحين والآخر ، يكون التلاميذ غير محترمين لأنهم لا يفهمون المادة. إنهم يتخلفون وراءهم ويضربونهم في حنق وارتباك.

اطلب بصيرة الطالب عقب الصف ثم قدم لهم بعض الوقت عقب المدرسة لتعويض الشغل الذي لم يكملوه عقب. يقدم ذلك النهج مزايا متنوعة.

أولاً ، يعاون الطالب في الاستحواذ على الدروس الفردية والاهتمام منك ، الشأن الذي من الممكن أن يحسن من درجاته. ثانيًا ، يتيح لكما منكما معيشة رابطة عمل. ذلك يجعلهم أدنى احتمالا لعدم التبجيل في المستقبل!

4. جعل النُّظُم سويا
واحد من أكثر العوامل شيوعًا خلف عدم تقدير ومراعاة التلاميذ هو أنهم ينتهكون قواعدك. وغالبا ما يشعرون بأن النُّظُم المفروضة عليهم غير عادلة.

بال في مران حيث تقوم أنت والطالب بوضع النُّظُم معًا في مطلع الفصول الدراسية. ذلك يتيح للطالب غير المحترم الإحساس كما إذا كان يملك بشكل فعلي بعض إحكام القبضة على الفصل.

من الممكن أن يكون ذلك الإحساس كافياً لجعلها أدنى اضطراباً. وإذا ما عوقب ، فإنه سيحمله على ذاته بواسطة أفعاله وقواعده المخصصة!

5. لا تصاعد خلال الفصل
لنكن حقيقى: عندما يكون الطفل ذو ذكاء في الصف ، فمن الجائز أن تكون غريزتك الأولى هي الساخرة في الخلف. ومع هذا ، تلك فكرة سيئة.

غالبا ، يتصرف طالب محترم في مسعى لجلب الحذر. جعل المرأى الهائل في الصف يعطيهم ما يريدونه بالتحديد.

ذلك هو الداعِي الأساسي في "اخترني في أعقاب الصف" اخترع. فهو يسمح لك معالجة الإشكالية بلا حشْد ، وهو أكثر فعالية على كل المعدلات.

6. توجيههم باتجاه Extracurriculars
من وقت لآخر ، يتصرف الأطفال في الفصل لأنهم يشعرون بالملل. في أوقات أخرى ، يفعلون هذا لأن يملكون العديد من الطاقة على أيديهم.

في جميع وضعية ، سوف يستفيد الطالب من بعض النشاطات اللامنهجية. سعى توجيه التلاميذ المتعثرين صوب النوادي أو النشاطات التي تود أن يعجبهم.

مع أي حظ ، سوف يوجهون حماسهم وطاقتهم إلى المشروع الحديث. وسوف يكونون ممتنين لأنك ساعدتهم في اكتشاف شيء حديث.

7. التعلم السريع في مقابل عدم التبجيل
وكما ذكرنا بالأعلى ، فإن التلاميذ غير المحترمين يشعرون بالملل  في بعض الأحيان. وقد يشعرون بالملل لأنهم متعلمون سريعون ولا يرغبون في الانتظار حتى يستطيع الآخرون من اللحاق بهم.

قد يظهر الشأن متناقضًا ، ولكن سعى وضع هؤلاء الأطفال في مناصب قيادية. اجعلهم قادة المجموعة أو المشروع ، اطلب منهم القراءة ، وما إلى هذا.

سيستمتعون بالظهور والشعور بالتحكم. وستستمتع بفرصة هادئة!

8. الاستكمال في اسرع وقت جائز
لقد ناقشنا ضرورة عدم تصعيد الأشياء في وسط الفصل. ومع هذا ، ما زال من الهام التداول مع سلوك غير ملائم في أسرع وقت جائز.

بمصداقية ، إذا انتظرت بضعة أيام ، فإنها تشجع التصرف السيئ. يجعل التلاميذ يعتقدون أنهم "ابتعدوا عنه".

ولأجل هذا ، فإن نطاق مراعاة التلاميذ ليس دائمًا ممتازًا. انتظر بضعة أيام وقد يشعرون أنك تعاقبهم دون داع وجيه!

9. تقديم المزيد من النشاطات العملية
في أغلب الأوقات ، يُعد التلاميذ غير المحترمون والمدمّرون ما نسميه "الدارسين الحداثيين". هؤلاء هم الذين يتعلمون زيادة عن النشاطات العملية.

لسوء الحظ ، فإن أغلب الدروس المدرسية تستفيد من الدارسين البصري والسمعي. ذلك يترك متعلمي الحركية الحسية يشعرون بالإقصاء والانزعاج.

سعى إضافة المزيد من النشاطات العملية إلى صفوفك (مثل نشاطات التعليم الإلكتروني ). ستندهش من عدد التلاميذ الذين يواجهون إشكالية في الحياة فجأة بحماسة!

10. موائمة مع اهتمامهم بمدى
وكما قلنا ، فإن التلاميذ يتصرفون مرة تلو الأخرى بيسر من الملل. وأحد عوامل قيامهم بهذا هو نطاق اهتمامهم.

كقاعدة عامة ، غير ممكن للتلاميذ إلا إدخار انتباه كامل لفترة دقيقة واحدة مضروبة في سنهم . لهذا ، يمكن لرجل يصل من السن 10 سنين الحذر لفترة عشر دقائق قبل أن يتجول عقلهم.

تدبير النشاطات المخصصة بك في ذلك الأمر. سعى أن تحول أسلوبك في المدراسة والتعليم على نحو متتالي غالبا لدرجة تجعله يبقيهم مشغولين.

تلك تكنولوجيا سيحبها التلاميذ المحترمون والمحترمون!

الخط السفلي
إذا كنت تقرأ ذلك ، فأنت تهتم بطلابك. وأنت تهتم كونك أفضل مدرس تَستطيع أن تكونه.

بمدينة المادة ، قدمنا ​​محتوى عالي الجودة للمدرسين وغيرهم من المهنيين يومياً. ونحن على تأهب لإعانتك في أن تصبح مدرس الغد اليوم!


إرسال تعليق

أحدث أقدم