كيف أن تعلّم الواقع المعزّز هو تغيير الفصل الدراسي

كيف أن تعلّم الواقع المعزّز هو تغيير الفصل الدراسي

هل تبحث عن أساليب لتعلم الفصول الدراسية إلى  المستوى الأتي ؟

هل تريد أن يتفاعل طلابك مع المادة بأسلوب حديثة تمامًا؟

لو كان الشأن أيضاً ، فإن تعلم الواقع المدعوم هو الكيفية المثلى لتطوير المساهمة الطبقية. كما أنه يعاون المفاهيم على العصا وثورة في التجربة التعليمية.

في الواقع ، بدأ بشكل فعلي.

وتبين الإحصاءات الأخيرة أن سوق الواقع المدعوم سوف ينمو ليصل إلى أكثر من   90 مليار دولار بحلول عام 2020 .

تبحث لتعلم لماذا؟

مناصر القراءة لاكتشاف كيف سيواصل تعلم الواقع المدعوم في تغيير الصفوف الدراسية في المستقبل.

مشاركة الفصل سيتحسن
هل أنت مدرس؟

لو كان الشأن ايضا ، فأنت تعرف أن التليفونات المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي ، إلى حاجز عظيم جميع الأجهزة مع الوصول إلى الإنترنت هي إلهاء كبير جدا في الفصول الدراسية.

وقد أظهرت الدراسات الجديدة أن  ثلث التلاميذ  يستخدمون أجهزتهم الإلكترونية أكثر من  10 مرات أثناء اليوم الدراسي. نعم ، لأهداف غير مرتبطة بالفصول الدراسية.

هو عادةً اكتشاف كيفية للتغلب على تلك القلاقِل أمرًا مستحيلاً. ما لم يكن طبعا ، يستعمل المعلمون تعلم الواقع المدعوم للعمل مع تلك التكنولوجيا.

اجعل دروسك أكثر تفاعلًا من أي وقت مضى بواسطة السماح للتلاميذ من أي عمر وفي أي نوع من الدورات التدريبية ، استخدم جوالاتهم للمساهمة.

يمكن للتلاميذ تنزيل تطبيقات معينة. تسمح لهم تلك التطبيقات بعرض النماذج والرسوم البيانية على أجهزتهم خلال الدرس.

ويمكنهم أيضًا التصويت على الرد ، والقيام بمسابقات ، والمزيد داخل تلك التطبيقات.

إضافة إلى ذلك هذا ، سوف تكون البيانات والرسوم البيانية متاحة بأي توقيت وفي أي مقر. بمعنى أن التلاميذ سيكونون أكثر عرضة لإرجاع البصر في المفاهيم عقب اختتام الدرس.

عندما تستخدم تعلّم الواقع المدعم لمقابلة طلابك أينما كانوا ، عن طريق التقنية المألوفة لهم ، ستشاهدهم يمسكون المفاهيم بشكل سريع أضخم.

تأسيس النسخ التاريخية
عندما كنت طالباً ، هل كان هناك أي شيء أكثر تهييج من الحضور إلى الفصل وبصيرة أن التلفاز قد تم إعداده في صدارة الحجرة؟

يشعر طلبة اليوم بالإثارة بشأن احتمالية نقلهم إلى عالم آخر في الفصل الدراسي. الواقع المدعم من الممكن أن يأخذ ذلك إلى مستوى حديث تماما.

يمكن للمدرسين هذه اللحظة استعمال الواقع الافتراضي لوضع طلابهم على الفور في العالم الذي يتحدثون عنه.

إعطاء درسا على حاوية الغبار؟

تَستطيع تأسيس عالم من المروج المنكوبة بالغبار في عام 1936. يمكن للتلاميذ استعمال الواقع المدعوم للمشي بواسطته.

حتى نكتشف أسلوب لاختراع ماكينة الدهر ، فإن الواقع المدعوم هو ثاني أفضل شيء.

يعمل مع أنماط التعلم متنوعة
كمعلم ، أنت تعلم أن وضع تدابير الدروس التي تلبي احتياجات التلاميذ باستعمال طرق تعليمية غير مشابهة من الممكن أن يكون صعباً جدا. قد يتعلم بعض التلاميذ على نحو أفضل بصريا ، بينما أن آخرين هم أكثر الدارسين السمعية.

يعمل الواقع المدعم على خلق تجارب حسية ديناميكية تعاون التلاميذ على التفاعل فعليًا مع المحتوى ، وليس لاغير مشاهدته من الخارج. سوف يكون لديك عدد لا يحصى من الأساليب لإخبار الحكاية ، الأمر الذي يقصد أنه يمكن تفعيل كل نمط تعلم في وقت واحد.

وذلك أمر نافع جدا عندما يرتبط الشأن بالتمرين على المهارات ، حيث يمكن للتلاميذ الاستحواذ على خبرة عملية بواسطة الواقع المدعم دون تعرض أنفسهم أو فرد آخر للخطر.

تعمل مؤسسات مثل  Epic Video Factory  و Demo Duck على تأسيس مقاطع مقطع مرئي توضيحية متحركة تجذب كل أشكال طرق التعلم.

تَستطيع استعمال مقاطع المقطع المرئي التوضيحية تلك لمساعدة التلاميذ على استيعاب مفاهيم أكثر صعوبة.

ثم ، تدعيم الدرس باستعمال تكنولوجيا الواقع المدعم للسماح لهم بالوصول إلى المفاهيم الأساسية في أي مقر يذهبون إليه.

ترقية التعليم المخصص
بصفتك معلمًا للتعليم المخصص ، فأنت تعلم أن حماية وحفظ تركيز طلابك هو واحد من الجوانب الأكثر تحديًا في عملك.

سوف يستفيد طلبة التعليم المخصص على نحو خاص من عنصر التحفيز في الواقع المدعوم.

سوف يكون على الأرجح أكثر أن يروا هامة في الطريق حتى الخاتمة عندما يكونون أكثر تركيزًا على لعب لعبة من مجرد استظهار المفاهيم.

الداعِي؟

على ضد انتظار الأوراق لتصنيفها وتسليمها ، يوفر الاسترضاء للتلاميذ إشباعًا لحظيًا.

وذلك يقود إلى عمل جماعي أفضل في الفصل الدراسي. ويعني أيضًا تنقيح التركيز ، والأهم من هذا كله فيما يتعلق للتلاميذ ذوي الإعاقات ، وغلاء الاعتماد على النفس والثقة بالنفس.

تقدير محسّن للتلاميذ
كيفية أخرى لازدياد تعلم الواقع من الممكن أن تفيد التلاميذ والمعلمين؟

من الممكن أن يجعل تقدير تقدم طلابك أسهل.

تَستطيع قياس أسلوب تقدم التلاميذ بشكل سريع في الدورات الدراسية المخصصة بهم.

من هناك ، تَستطيع إخضاع طريقة المدراسة والتعليم لتصبح بتأثير أكبر. تَستطيع أيضًا تحويل نسبة تقدم عملك ، وتحديد الميادين التي تفتقر إلى مزيد من الانتباه ، وتقديم تعليمات فردية أكثر استهدافًا للتلاميذ عندما تتقابل بهم.

تَستطيع أيضًا تحديد الأجزاء الأكثر جلبًا لخطة الدرس بحيث تَستطيع تأسيس المزيد من المواد التي سوف يكون التلاميذ هم الأكثر عرضةً للاستجابة إليها في المستقبل.

يساعدك ذلك في الحرص على أن جميع طلابك في نفس الصفحة. لو كان فرد ما يتخلف عن الركب ، تَستطيع تحديد طالب آخر قوي على نحو خاص بداخل منطقة محددة من الممكن أن يساعدهم في إستيعاب المفهوم العسير.

هل أنت مهيأ لتدريس التعلم المدعم في الفصل الدراسي؟
بفضل ذلك المنشور ، تعلمت عددًا طفيفاً من الأساليب العديدة التي يؤدي بها تعلم الواقع المدعم إلى تحويل تجربة الفصل الدراسي.

أنت أيضًا أكثر إدراكًا بكيفية النفع من طلابك والإعانة في تأسيس بيئة تعلم غامرة. تذكر: التقنية ليست العدو. عوضا عن هذا ، إنها هبة عظيمة.

هل تتطلع إلى علم المزيد عن أسلوب قيام التكنولوجيا بتشكيل مجموعة  متعددة من الصناعات  وتحويل كيفية التعلم والعمل واللعب بالكامل؟


إرسال تعليق

أحدث أقدم